القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة العراق واندونيسيا اليوم أين يمكنني مشاهدة العراق – أندونيسيا؟ في تصفيات كأس العالم 2026



 القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة العراق واندونيسيا اليوم أين يمكنني مشاهدة العراق – أندونيسيا؟ في تصفيات كأس العالم 2026 حيث تقام اليوم في الثانية عشر بتوقيت مكة المكرمة لعبة العراق ضد أندونيسيا مباشرة في قمة مباريات كرة القدمة الأسيوية في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة منتخب العراق وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026، وكيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة والمزيد من المعلومات.

تشارك منتخب العراق في مباراته الأخيرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا في المجموعة السادسة، حيث يتصدر الفريق المجموعة متقدما على منتخب إندونيسيا. تتصدر منتخب العراق جدول الترتيب في المجموعة برصيد ١٢ نقطة بعد أربع جولات، بفارق خمس نقاط عن إندونيسيا، بينما تحتل فيتنام المركز الثالث بثلاث نقاط، وتحتل الفلبين المركز الأخير بنقاطها الواحدة.

يلا شوت لعبة العراق اليوم يسعى العراق للحفاظ على أدائه الرائع في التصفيات والوصول إلى الهدف الأسمى للمدرب وفريقه، وهو التأهل لكأس العالم 2026.في التقرير التالي من "جول مصر " ، سنقدم لكم معلومات حول موعد مباراة العراق وإندونيسيا، والقنوات الناقلة للمباراة والتفاصيل الأخرى.

تبث القنوات المباراة بين العراق وإندونيسيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ستعرض مباراة العراق وإندونيسيا على الهواء مجاناً من خلال شبكة الإعلام العراقية عبر القناة الرياضية العراقية.

قنوات بث مباشر لمباراة العراق وإندونيسيا.

  • العراقية الرياضية.

توجد عدة قنوات مجانية تنقل مباراة العراق وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026.

يمكن مشاهدة مباراة العراق وإندونيسيا على قناة الرياضية العراقية عبر القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال التردد المحدد.

تبث القناة الرياضية العراقية على التردد الخاص بنايل سات.

  • التردد: 12563
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 23

مشاهدة مباراة العراق وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026 عبر البث المباشر.

سيتمكن الجمهور من مشاهدة مباراة العراق وإندونيسيا بث مباشر عبر قناة العراقية الرياضية عن طريق وسيلتين. الطريقة الأولى هي من خلال بث مباشر على فيسبوك، والطريقة الثانية هي من خلال قناتها على موقع يوتيوب.

مَن هو معلق مباراة العراق وإندونيسيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026؟

أخبرت قناة الرياضية العراقية عن المعلق الذي سيقوم بالتعليق على مباراة العراق وإندونيسيا، وتم اختيار المعلق رعد ناهي لتلك المهمة.

توقيت مباراة العراق وإندونيسيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026؟

تُقام مباراة منتخب العراق ومنتخب إندونيسيا مساء يوم الخميس السادس من شهر يونيو/حزيران عام 2024 على أرضية ملعب استاد جيلورا بونج كارنو. وحصلت شبكة قنوات بي إن سبورت حازت على حقوق نقل مباريات التصفيات الآسيوية، لكن بالإمكان متابعة المباراة على عدة قنوات مجانية أخرى وهي:

  • قنوات الكأس القطرية.
  • قناة الرابعة العراقية الرياضية.
  • منصة شوف التابعة لقنوات الكأس القطرية.
  • ومن الممكن نقلها علي القناة الرابعة العراقية عبر اليوتيوب.

أُقيمت اليوم الأربعاء، في فندق السلطان بالعاصمة جاكرتا، مؤتمراً للفنين المخصص لمباراة العراق واندونيسيا، حيث تم تحديد أزياء المنتخبين؛ فسيرتدي منتخب العراق الطقم الأبيض بالكامل، بينما سيرتدي منتخب اندونيسيا الطقم الأحمر بالكامل.من المتوقع أن تبدأ المباراة في الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت العراق والسعودية ومصر، والساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت دولة الإمارات.

Ads1
Ads2
Ads5