يلا شوت مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا بث مباشر Algeria vs Guinea أين يمكنني مشاهدة منتخب الجزائر – غينيا؟ في تصفيات كأس العالم 2026

 


يلا شوت مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا بث مباشر Algeria vs Guinea أين يمكنني مشاهدة منتخب الجزائر – غينيا؟ في تصفيات كأس العالم 2026 حيث يخوض محاربو الصحراء لقاء قوي أو منتخب غينيا في الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلي كأس العالم 2024 ويستمر منتخب الجزائر في مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عندما يُستقبل منتخب غينيا على ملعب نيلسون مانديلا، ضمن جولة ثالثة من التصفيات.

وتنقل مشاهدة مباراة منتخب الجزائر ضد منتخب غينيا اليوم بث مباشر عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية ومن خلال مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية وبدأ لاعبو الصحراء رحلتهم نحو كأس العالم في أمريكا بالفوز على منتخب الصومال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. ثم سافروا إلى موزمبيق وانتصروا بنتيجة هدفين دون رد، محتلين صدارة المجموعة بست نقاط. واجه المنتخب الجزائري صدمة كبيرة خلال بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 بعد الخروج من الدور الأول، مما أدى إلى فقدان المدرب جمال بلماضي منصبه، وقام المحاربون بتعيين فلاديمير بيتكوفيتش بدلاً منه.

قنوات البث المباشر لمباراة الجزائر وغينيا اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

أعلنت قنوات SSC الحصول على حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم 2026 لأفريقيا، وستتولى بث مباراة الجزائر وغينيا على قناة SSC 5 HD.

القنوات الفضائية التي ستبث مباراة الجزائر وغينيا اليوم من دون تشفير

من المتوقع أن يُعرض التلفزيون الجزائري مباراة الجزائر وغينيا اليوم على قناة الجزائر الأولى كالمعتاد، كما ستذيع قناة أخرى المباراة وهي Sport TV5 البرتغالية.

تتباين تردد القنوات التي ستنقل مباراة الجزائر وغينيا اليوم ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

بخصوص القنوات التي ستنقل مباراة الجزائر وغينيا اليوم، فإن القنوات الجزائرية الأولى وSport TV5 Portugal متاحة على أقمار صناعية مثل Atlantic Bird 3 وNSS 7 وHispasat. أما قناة SSC 5 HD، فهي متوفرة على عرب سات.

تتوقف القنوات التي ستنقل مباراة الجزائر وغينيا اليوم.

القناةالقمرالترددالترميزالتصحيح
 SSC5 HD عرب سات12380 أفقي275003/4
 الجزائرية الأولى الأرضية Atlantic Bird 311060 أفقي237003/4
NSS 712674 أفقي202553/4
 Sport TV5 Portugal Hispasat12246 أفقي275003/4


كيف يمكن مشاهدة المباراة الحية بين الجزائر وغينيا اليوم؟

يُمكنك متابعة مباراة الجزائر وغينيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا عن طريق الاشتراك في باقة رياضية من منصة شاهد VIP، التي توفر جميع قنوات وأحداث SSC.

بنزيما يقدم رسالة خاصة للاعبي المنتخب الجزائري بعد زيارة معسكر منتخب الجزائر 

يلا شوت مباراة منتخب الجزائر وغينيا اليوم حيث نشر الحساب الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو يظهر جانبًا من زيارة بنزيما إلى معسكر الخضر ولقائه باللاعبين والمدرب الجديد للمنتخب فلاديمير بيتكوفيتش، وكانت هناك محادثات جانبية بينهم بالإضافة إلى التقاط صورة تذكارية، حيث تم تأكيد أهمية هذه الزيارة التاريخية إلى المركز التقني الوطني في سيدي موسى.

عندما زار بنزيما معسكر الفريق الوطني الجزائري، كانت هناك لقطة ملفتة ومعبرة، حيث قدم ياسين براهيمي، قائد منتخب الجزائر ولاعب نادي الغرافة القطري، قميص الفريق مع اسم بنزيما والرقم 9 الذي استخدمه طوال مسيرته المهنية.

بث مباشر مباراة منتخب الجزائر اليوم في أول تعليق له عن هذه اللقاء الأول مع نجوم منتخب الجزائر، صرح بنزيما لصفحة الفاف الرسمية: "كانت هذه زيارتي الأولى لمعسكر المنتخب وللبلاد الجزائرية أيضًا، تمت دعوتي لزيارة اللاعبين الذين أعرف بعضهم. أود أن أشكر رئيس الاتحاد الذي دعاني".

معلق مباراة الجزائر وغينيا اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

أقام المدرب السويسري مبارتين ودية مع الجزائر، حيث فاز في الأولى على بوليفيا وتعادل في الثانية مع جنوب أفريقيا، والآن يستعد لمواجهة اختباره الرسمي الأول ضد غينيا. في السطور التالية، سنتعرف على القنوات التي ستنقل مباراة الجزائر وغينيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 وطرق مشاهدة البث المباشر والمعلق والمزيد. سوف يعلق فارس عوض، المعروف بصوته السعودي البارز، على مباراة الجزائر وغينيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا على قناة SSC 5 HD.

متي سوف تقام مباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026 .

تقام مباراة الجزائر وغينيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في أفريقيا يوم الخميس السادس من يونيو 2024.من المقرر أن تبدأ المباراة في ملعب نيلسون مانديلا بصافرة البداية في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

Ads1
Ads2
Ads5