يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو بث مباشر Egypt vs Burkina Faso أين يمكنني مشاهدة منتخب مصر – بوركينا فاسو؟ في تصفيات كأس العالم 2026



 يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو بث مباشر Egypt vs Burkina Faso أين يمكنني مشاهدة منتخب مصر – بوركينا فاسو؟ في تصفيات كأس العالم 2026 حيث من المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة اليوم أمام منتخب بوركينا فاسو في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم علي أرضية ملعب ستاد القاهرة ويأهل منتخب مصر في تحقيق الفوز الثالث علي التوالي في التصفيات من أجل حسم الموقف في التأهل الي كأس العالم سريعا بدون ارتباك الأمور 

وتنقل مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية أو من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية علي البث الأرضي حيث يفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة قمة المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2026 في أفريقيا، حيث ستواجه مصر وبوركينا فاسو في الجولة الثالثة. ومن خلال هذا التقرير يستعرض فريق عمل موقعنا جول مصر لنقل المباريات كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو بث مباشر والقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم ومعلق لقاء مصر ضد بوركينا فاسو اليوم 

اخر اخبار المنتخب المصري قبل مواجهة منتخب بوركينا فاسو اليوم في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 

بث مباشر مباراة منتخب مصر اليوم ويدخل المنتخب المصري إلى مباراته اليوم ضد منتخب بوركينا فاسو وهو في المركز الأول برصيد كامل من النقاط "6 نقاط". فاز المنتخب في المباراتين الأوليتين في تصفيات كأس العالم على منتخب جيبوتي بستة أهداف وعلى منتخب سيراليون بنتيجة 2-0.

يلا شوت مباراة منتخب مصر ضد منتخب بوركينا فاسو اليوم ويعتبر لقاء اليوم هو اختبار حقيقي للمنتخب المصري، خاصة مع أنها أول مباراة رسمية تحت قيادة المدرب حسام حسن. سيكون عليهم الفوز على أقوى منافسيهم في المجموعة للتقدم نحو كأس العالم في أمريكا، وإلا فإنهم سيواجهون مشاكل كبيرة بالخسارة أو التعادل. شهد منتخب بوركينا فاسو تطوراً في السنوات الأخيرة وأظهر عنادًا كبيرًا أمام الفرق الكبيرة في إفريقيا، ولكنه يواجه حاليًا فترة من التذبذب التي استفاد منها منتخب مصر.

مشاهدة لقاء منتخب مصر ضد بوركينا فاسو بث مباشر اليوم وهذا ما تظهره نتائج الخيول في تصفيات كأس العالم حتى الآن، حيث بدأت رحلتها بالتعادل على أرضها وسط جماهيرها مع منتخب غينيا بيساو، قبل أن تحقق انتصارًا كبيرًا على منتخب إثيوبيا بثلاثة أهداف رائعة. في الجمل التالية، سنتعرف على القنوات التي ستبث مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا بشكل مفتوح، وكيفية متابعة البث المباشر والمعلق وغيرها من التفاصيل.

القنوات الناقلة لمشاهدة مصر وبوركينا فاسو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.

تنقل مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو اليوم بث مباشر عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية  حصلت مجموعة قنوات إس إس سي السعودية على حقوق بث جميع مباريات التصفيات الأفريقية لكأس العالم 2026، وستكون قناة إس إس سي 1 اتش دي هي القناة الناقلة لمباراة اليوم بين مصر وبوركينا فاسو.

القنوات التي ستنقل مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم الناقلة

بالنسبة للقنوات التي تعرض مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم، فإن قناة أون تايم سبورت تقدمها كناقل حصري لجميع البطولات المصرية والمباريات الودية للفراعنة أيضا. سوف يتمكن المشاهدين من متابعة مباراة المصريين والرسمية الأولى بقيادة العميد حسام حسن على قناتين أوروبيتين هما Sport TV2 Portugal و Sport Klub 3 Slovenija.

تردد القنوات التي بثت مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم

توجد القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم ضد بوركينا فاسو على عدة أقمار صناعية عربية وأوروبية، ويمكنك العثور على قناة أون تايم سبورت على النايل سات، بينما تتواجد قناة SSC 1 HD على العرب سات. وبالنسبة للقناتين الرياضيتين Sport TV2 Portugal وSport Klub 3 Slovenija التي ستنقل مباراة منتخب مصر اليوم في تصفيات كأس العالم، يمكن العثور عليهما على الأقمار الصناعية Hispasat وEutelsat.

تردد القنوات البث الحي لمباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم

القناةالقمرالترددالترميزالتصحيح
 SSC1 HD عرب سات12380 أفقي275003/4
 ON Time Sports 1 HD نايل سات11861 أفقي275005/6
 Sport TV5 Portugal Hispasat12246 أفقي275003/4
 Sport Klub 3 Slovenija Eutelsat W211231 عمودي300003/4


كيف يمكن مشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم بث مباشر؟

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا عبر البث المباشر، عن طريق الاشتراك في باقة الرياضية على منصة شاهد VIP، والتي توفر جميع فعاليات وقنوات SSC السعودية.

معلق المباراة بين منتخب مصر ومنتخب بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

معلق مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦ على قناة إس إس سي ١ اتش دي هو المعلق الشهير مدحت سلبي، أما على قناة أون تايم سبورت تم اختيار طارق الأدور لتعليق المباراة.

مباراة اليوم بين مصر وبوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في أفريقيا.

تقام مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 لأفريقيا اليوم الخميس 6 يونيو 2024. من المتوقع أن يتم بدء قمة المجموعة في ستاد القاهرة الدولي بصافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اين يمكنني مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 ؟

يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، عبر تطبيق شاهد من خلال الأشتراك في الباقة الرياضية من خدمة "شاهد VIP". 

Ads1
Ads2
Ads5