يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة إيغا شفيونتيك وجاسمين باوليني بث مباشر Iga Świątek VS Jasmine Paolini القنوات الناقلة لمباراة نهائي بطولة رولان غاروس المفتوحة للسيدات بث مباشر



 يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة إيغا شفيونتيك وجاسمين باوليني بث مباشر Iga Świątek VS Jasmine Paolini القنوات الناقلة لمباراة نهائي بطولة رولان غاروس المفتوحة للسيدات بث مباشر حيث من المقرر إقامة حفل ختام ونهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس سيدات 2024  اليوم في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وذلك عندما تلتقي النجمة البولندية إيغا شفيونتيك ضد الإيطالية ياسمين باوليني اليوم وكانت الإيطالية جاسمين باوليني نجحت في عبور نصف النهائي وتأهلت لمواجهة البولندية إيغا شفيونتيك في المباراة النهائية لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان غاروس).

البث المباشر لمباراة إيغا شفيونتيك ضد ياسمين باوليني يوتيوب وتمكنت باوليني من الفوز على منافستها بسهولة في مباراة مكونة من مجموعتين، حيث انتهت بنتيجة 6-3 و6-1. سوف تواجه اللاعبة الإيطالية منافستها البولندية إيغا شفيونتيك، التي تحمل اللقب في آخر نسختين من البطولة، في المباراة النهائية. حصلت شفيونتيك على مؤهل إلى النهائي بعد فوزها في مباراتها السابقة ضد الأمريكية كوكو غوف بنتيجة 6-2 و6-4. وتنقل مشاهدة مباراة إيغا شفيونتيك ضد جاسمين باوليني بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية وشبكة قنوات يورو سبورت وبالتحديد عبر قناة beIN SPort HD7 بالتعليق العربي بالإضافة الي إمكانية مشاهدة اللقاء عبر العديد من المنصات والشبكات الاجتماعية فتابعونا  .

اخر اخبار إيغا شفيونتيك قبل نهائي رولان غاروس 2024 للسيدات 

تقام اليوم مباراة نهائي فردي للسيدات في بطولة رولان غاروس 2024 ، حيث ستواجه اللاعبة البولندية إيجا شفيونتيك، المصنفة الأولى عالميًا وحاملة اللقب، اللاعبة الإيطالية جاسمين باوليني، التي تحتل المركز 12 في البطولة ومن خلال هذا اللقاء تسعى شفيونتيك لتحقيق لقبها الثالث على التوالي في بطولة رولان جاروس، والرابع عمومًا في تاريخها في البطولات، والخامس في البطولات الأربع الكبرى، بعد فوزها في بطولة فرنسا المفتوحة في 2020 و2022 و2023، بالإضافة إلى بطولة أمريكا المفتوحة في 2022.

بث مباشر مباراة شفيونتيك ضد باوليني اليوم وإذا نجحت في الفوز باللقب غداً، ستنهي الشراكة مع نعومي أوساكا، التي حققت أيضاً 4 ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، وستصبح اللاعبة الأولى تحت سن الثلاثين التي تحقق انتصارات في بطولات الجراند سلام. يمكن لشيفيونتيك أن تكون أول لاعبة أو لاعب مولود بعد عام 1990 يفوز بخمسة بطولات كبرى.

في الوقت الراهن، اللاعب الأصغر الذي يواصل اللعب في الملاعب ويحمل خمسة ألقاب على الأقل في بطولات الجراند سلام هو نوفاك ديوكوفيتش البالغ من العمر ٣٧ عاماً. تهدف شفيونتيك إلى الفوز بلقبها الخامس وتصبح أكثر اللاعبات فوزا بالألقاب هذا الموسم، والفوز باللقب رقم 22 في مسيرتها الاحترافية بشكل عام. حصلت اللاعبة البولندية على لقبي بطولتي مدريد وروما هذا الموسم، وهي الآن على مشارف أن تكون أول لاعبة منذ سيرينا وليامز تحقق انتصارات في جميع البطولات الكبرى على الملاعب الترابية في موسم واحد.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة إيغا شفيونتيك وجاسمين باوليني بث مباشر Iga Świątek VS Jasmine Paolini القنوات الناقلة لمباراة نهائي بطولة رولان غاروس المفتوحة للسيدات بث مباشر وقد أصبحت اللاعبة رقم 15 في العصر الحديث، التي تُنقذ نقطة للفوز بالمباراة، في طريقها للحصول على لقب جراند سلام، كما فعلت أمام نعومي أوساكا في الدور الثاني. على الجانب الآخر، تشارك جاسمين باوليني، البالغة من العمر 28 عامًا، في أول نهائي لها في بطولات الأربع الكبرى.

موعد المباراة بين إيغا شفيونتيك ضد كوكو غوف في نصف نهائي من بطولة رولان جاروس للتنس.

مشاهدة مباراة إيغا شفيونتيك وجاسمين باوليني بث مباشر Iga Świątek VS Jasmine Paolini يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة نهائي بطولة رولان غاروس المفتوحة للسيدات بث مباشر  من المخطط أن تُقام المباراة في الساعة الرابعه مساءً بتوقيت القاهرة، في استاد فيليب شاترييه، يوم السبت الموافق 8 يونيو 2024.

  • الرابعة مساءا : حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءاً : حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الرابعة مساءاً : حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

مشاهدة مباراة إيغا شفيونتيك وجاسمين باوليني بث مباشر Iga Świątek VS Jasmine Paolini يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة نهائي بطولة رولان غاروس المفتوحة للسيدات بث مباشر ويعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة  ياسمين باوليني ضد شفيونتيك اليوم بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لأصحاب النت البطيء. القنوات الناقلة لمباراة ياسمين باوليني ضد شفيونتيك في رولان غاروس ، ستكون واحدة من القنوات الناقلة للبطولة وهي «بي إن سبورتس HD5»، و«بي إن سبورتس HD6»، و«بي إن سبورتس HD7».

اخر اخبار ياسمين باوليني اليوم قبل نهائي فرنسا المفتوحة للتنس 2024 للسيدات


بث مباشر مباراة ياسمين بوليني يوتيوب اليوم في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2024 سيدات وتسعى جاسمين باوليني للتتويج بلقبها الثاني هذا الموسم، والثالث في مجمل مسيرتها.. وحققت أفضل نتائجها على الملاعب الترابية قبل العام الحالي، حيث وصلت إلى نهائي بطولة باليرمو (فئة 250 نقطة) في العام الماضي.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة إيغا شفيونتيك وجاسمين باوليني بث مباشر Iga Świątek VS Jasmine Paolini القنوات الناقلة لمباراة نهائي بطولة رولان غاروس المفتوحة للسيدات بث مباشر وتعتبر النجمة جاسمين باوليني هي أول إيطالية تصل إلى نهائي الجراند سلام منذ روبرتا فينشي في عام 2015 في بطولة أمريكا المفتوحة، وهي أيضًا أول إيطالية تصل إلى نهائي بطولة رولان غاروس منذ سارة إيراني في عام 2012.

تهدف باوليني إلى أن تصبح أول امرأة إيطالية تهزم مصنفة على رأس قائمة العالم في نهائي بطولة، وأول امرأة إيطالية تحصل على لقب في بطولة الجراند سلام منذ فلافيا بينيتا في أمريكا المفتوحة عام 2015، والأولى في رولان جاروس منذ فرانشيسكا سكيا فوني عام 2010.

روابط مشاهدة مباراة ياسمين باوليني ضد إيغا شفيونتيك بث مباشر حققت باوليني إنجازا جديدا بدخولها قائمة أفضل عشر لاعبات التنس في العالم لأول مرة، ومن المتوقع أن تحتل المركز السابع إذا خسرت، وتحقق المركز الخامس إذا فازت. هذه هي المواجهة الثانية بين اللاعبتين، وقد فازت شفيونتيك في المباراة السابقة بنتيجة (6-3) و (6-0)، في الدور الأول من بطولة أمريكا المفتوحة 2022، وكانت في طريقها للتتويج باللقب.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2024 سيدات بين إيغا شفيونتيك ضد ياسمين باوليني اليوم 

Ads1
Ads2
Ads5