القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة أنس جابر إيغا شفيونتيك اليوم 22-4-2023 في نصف نهائي بطولة شتوتغارت المفتوحة للتنس

 


القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة أنس جابر إيغا شفيونتيك اليوم 22-4-2023 في نصف نهائي بطولة شتوتغارت المفتوحة للتنس  حيث نجح البولندية  المصنفة الأولى عالميًا في التنس، عودة ناجحة إلى المنافسات بعد غياب قرابة 45 يومًا، عندما استهلت أمس الخميس حملة الدفاع عن لقبها في دورة شتوتغارت الألمانية بفوزها على الصينية شينوين جانغ 6-1، 6-4 لتبلغ ربع النهائي. وضرب النجمة البولندية موعدا في نصف النهائي اليوم أمام النجمة التونسية أنس جابر وتسعي النجمة التونسية أنس جابر الي الثأر من إيغا شفيونتيك بعد الهزيمة ضدها في بطولة أستراليا المفتوحة لتنس  وغابت شفيونتيك (21 عامًا) عن الملاعب منذ خروجها من نصف نهائي دورة إنديان ويلز ذات الألف نقطة بسبب إصابة في ضلوعها، ولم تتمكن من الدفاع عن لقبها في ميامي.

وكانت المصنفة الرابعة عالميا أنس جابر قد وصلت الي نصف النهائي في بطولة شتوتغارت المفتوحة للتنس بعد فوزها علي المصنفة الرابعة عشر عالميا الأمريكية مايا حداد بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و 6-0 ومن خلال هذا التقرير يستعرض فريق عمل موقع جول مصر كل ما يتعلق مباراة أنس جابر ضد إيغا شفيونتيك والقنوات الناقلة لمباراة أنس جابر اليوم ومعلق اللقاء فتعابونا .


اخر اخبار النجمة البولندية إيغا شفيونتيك قبل مواجهة البطلة التونسية أنس جابر اليوم 

كورة اون لاين مباراة أنس جابر وإيغا شفيونتيك وكانت قد أعفيت البولندية من خوض منافسات الدور الأول في شتوتغارت، على غرار أول 4 مصنفات، وأنهت مباراتها ضد جينغ في أقل من 90 دقيقة.وقالت شفيونتيك بعد الفوز: "شعرت أنني بحاجة إلى التركيز بنسبة 100% من البداية إلى النهاية من أجل التفكير في الأسلوب والتكتيك. أنا سعيدة جدًا لأنني لست متأثرة من الإصابة ويمكنني أن ألعب بشكل جيد، على الرغم من أنني غبت لفترة". وستواجه البولندية في الدور المقبل التشيكية كارولينا بليشكوفا الفائزة على الكرواتية دونا فيكيتش بصعوبة 6-2، 6-7 (5/7)، 7-6 (7/5).

 لمشاهدة المباراة بجوده عالية وبدون تقطيع من هنا 

موعد مشاهدة  مباراة أنس جابر إيغا شفيونتيك اليوم 22-4-2023 في نصف نهائي بطولة شتوتغارت المفتوحة للتنس 

من المقرر أن تقام مباراة أنس جابر وإيغا شفيونتيك اليوم في نصف نهائي بطولة شتوتغارت المفتوحة للتنسوحذت التونسية أنس جابر حذو سابالينكا بفوزها السهل على البرازيلية بياتريز حداد مايا بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-3 و6-0. هذا الفوز هو السابع تواليًا لجابر هذا الموسم في 7 مباريات خاضتها على الملاعب الترابية وستواجه في نصف النهائي البولندية إيغا شفيونتيك أو التشيكية كارولينا بليشكوفا. ومن المقرر أن تقام مباراة أنس جابر اليوم في الأوقات الأتية : 
  • الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة 
  • والخامسة بتوقيت مكة المكرمة 
  • السادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة 

وتنقل مباراة إيغا شفيونتيك ضد أنس جابر عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة  بطولة شتوتغارت المفتوحة للتنس في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تذاع مباراة أنس جابر ضد إيغا شفيونتيك تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت
Ads1
Ads2
Ads5